الصفحات

google

الأربعاء، 12 يوليو 2017

الرئيسية قوقل بكسل xl2 واخر التسريبات والتصميم المتوقع Pixel xl2

قوقل بكسل xl2 واخر التسريبات والتصميم المتوقع Pixel xl2

قوقل بكسل xl2  واخر التسريبات والتصميم المتوقع


الى الان تقول التسريبات ، وفقا للصوره المسربه ، فإنه يوكد بان  سنشاهد هاتفًا مع شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية وبنسبة أبعاد 18:9  مصنوعة بتقنية  AMOLED،  بالإضافة لتزويدها بحوافٍ منحنية كما في جلاكسي S8 .


حتى فترةٍ قريبة، تم الحديث والكثير  الكثير من المعلومات حول هاتف جوجل المقبل Pixel 2 أو النسخه الأكبر Pixel XL 2، وتركزت الأخبار السابقة حول بعض المواصفات العتادية، أو احتمالية إطلاق عدة نماذج، إلى أن كشف موقع Android Police  وبشكلٍ مفاجئ عن صورةٍ افتراضية يعتقد أنها تمثل هاتف  Pixel XL 2 وحسب المصدر  فهو  يأكد انها صحيحه .


نعود الى التكلم عن الهاتف بحسب الصوره المسربه  وبالانتقال للوحة الخلفية،  يمكن القول أنه قد تم المحافظة على الشكل العام أو الروح التصميمية الخاصة بهواتف بيكسل كما كانت قبل . الفروقات تتعلق بوضع حساس البصمة أسفل اللوحة الزجاجية ، مع جعل فتحة الكاميرا أكبر قليلا ، بدون اللجوء لخيار استخدام كاميرتين خلفيتين كما فعلت باقي الشركات مع هواتفها الرائده .



ذكر التسريب أيضًا أن جوجل قد تقوم بتزويد الهاتف باطراف ٍ متحسسة للضغط بشكلٍ مشابه تمامًا لميزة التي شاهدناها على هاتف  إتش تي سي  HTC U11، فإن أحدث المعلومات المتعلقة بهوية الشركة المصنعة لهواتف جوجل المقبلة قد تم شبه تاكيد بان إل جي مرشحه  بشكلٍ أكبر من إتش تي سي، بدون أي تأكيدٍ رسميّ.


اخيرا. ان اسم الجهاز المتوقع حتا الان  Pixel XL 2، ولاكن قد تقرر جوجل إطلاق اسمٍ آخر تفاجئ به المستخدمين.  وحتى ذلك الحين، فإن كل التسريبا  ستستخدم اسم  Pixel 2 و Pixel XL 2 بكل خبرٍ يتعلق بهواتف جوجل الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.