الصفحات

google

الاثنين، 19 يونيو 2017

الرئيسية سامسونج توفر ميزة المجلد الآمن إلى هواتف جالاكسي s7

سامسونج توفر ميزة المجلد الآمن إلى هواتف جالاكسي s7

أوضحت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان على موقعها أن تطبيق “المجلد الآمن” يوفر للمستخدمين المزايا الدفاعية لمنصة سامسونج الأمنية “نوكس” Knox على هواتف جالاكسي الذكية التابعة للشركة بحيث  تتيح لهم لإنشاء مساحة مشفرة وخاصة.


خدمه تمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة لتخزين لتشفير المحتوى الشخصي والخاص، مثل التطبيقات، والصور، والاحتفاظ بها مخفية. ويمكنهم أيضًا الحصول على نسخ من التطبيقات المفضلة لديهم وسهولة الوصول إليها من خلال ملفات شخصية بديلة. هذا وسوف تبقى أية ملاحظات أو صور أو أسماء أو سجل تصفح ضمن التطبيقات المخزنة في “المجلد الآمن” منفصلة عن نفس التطبيقات خارج “المجلد الآمن”.




وعلاوة على ذلك، يجب على المستخدمين استخدام أسلوب مصادقة مثل “رقم التعريف الشخصي” PIN، 
أو نمط، أو رمز مرور، أو مصادقة حيوية مثل بصمات الأصابع للوصول وإدارة “المجلد الآمن”.  
وللمزيد من الخصوصية،  يمكن للمستخدمين إخفاء رمز “المجلد الآمن” من الشاشة الرئيسية تمامًا باستخدام “اللوحة السريعة” 
كذلك ييمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص “المجلد الآمن” عن طريق تغيير اسمه  ورمزه.
وتعتقد سامسونج أن ميزة “المجلد الآمن” مفيدة خصوصًا بالنسبة لأولئك الذين   يرغبون في التأكد من أن المعلومات المصرفية أو التطبيقات  التي تقوم بتخزين كميات كبيرة من البيانات الشخصية تظل خاصة، وذلك عند إعارة هواتفهم للأصدقاء أو الزملاء.


حيث صرحت سامسونج إن “المجلد الآمن” متاح للتنزيل من متجر تطبيقات جالاكسي فقط لهواتف جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج التي تعمل بالإصدار 7.0 “نوجا”من نظام التشغيل أندرويد. ووعدت الشركة بإتاحته للمزيد من الأجهزة قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.